ارسنال يحاول التعاقد مع الكاى جوندوجان بعد مفاجئة اوزيل


sonobono | 5:23 ص |




يبدو أن شهية أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع نجوم كبار أصبحت مفتوحة بعد الصفقة الناجحة التي أبرمها النادي اللندني مؤخرا مع نجم وسط منتخب ألمانيا ونادي ريال مدريد الإسباني السابق مسعود أوزيل.

 فقد قالت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية إن الفرنسي أرسين فينجر المدري الفني لأرسنال يرغب في التعاقد مع الألماني الدولي الكاي جوندوجان لاعب وسط بوروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 وأشارت إلى أن فينجر يرغب أيضا في ضم لاعب الوسط لارس بيندر من باير ليفركوزن الألماني لتعزيز خط وسط المدفعجية بلاعبين موهوبين يملكون المهارة الدفاعية والهجومية أيضا.

 وأكدت الميرور أن أرسنال كان مهتما بالتعاقد مع جوليان دراكسلر لاعب شالكه وماركو ريوس لاعب دورتموند، إلى أن نجاح صفقة أوزيل، مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 63 مليون دولار، أغلق باب التفاوض مع اللاعبين.

 ونوهت إلى اهتمام أرسنال بالشاب مارتن مونتويا الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني والبالغ من العمر 22 عاما، والذي سيصبح لاعبا حرا في الصيف المقبل. وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن أرسنال يرصد مبلغا ماليا كبيرا من أجل التعاقد مع مهاجم بارز لتدعيم قدراته الهجومية،

 وأشارت إلى أن فينجر لا يزال يتمسك بالأمل في التعاقد مع الأوروجوياني لويس سواريز لاعب ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية. ويعاني الجنرز من نقص حاد في المهاجمين خاصة بعد تأكد غياب الألماني لوكاس بودولوسكي عن الفريق حتى نهاية العام الجاري، إضافة إلى إصابة الفرنسي جيرو الذي أحرز هدف الجنرز في مرمى توتنهام في دربي لندن خلال المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليج.

 وأحرز جيرو 3 أهداف للجنرز هذا الموسم، يتصدر بهم قائمة هدافي الدوري مع كريستيان بنتيكي لاعب أستون فيلا ودانييل ستوريدج لاعب ليفربول.