جاريث بيل : سأطرد من ويلز لو أرتديت قميص إنجلترا !


sonobono | 5:15 ص |




"كنت سأطرد من ويلز" .. هكذا كانت إجابة جاريث بيل عن سؤال طرحته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية بشان إمكانية أرتدائه لقميص إنجلترا وتركه لتمثيل منتخب ويلز التي يلعب لها حتى الآن.


وقال بيل أنه بالرغم من وجود أصول إنجليزية في عائلته إلا أنه والداه ويلزيان فضلا عن نشأته في مدينة كارديف الواقعة داخل الحدود الويلزية ، فضلا عن قيام عمه بتمثيل منتخب بلاده في المحافل الدولية.


وأشار بيل في حديثه أنه مثله الأعلى الثنائي رايان جيجز وجون هارستون، وهما من أساطير كرة القدم الويلزية، مشيرا إلى أن الجماهير عادة ما تسدي النصح له بضرورة اللعب في إنجلترا من أجل الذهاب إلى البطولات الكبرى مثل كأس العالم وبطولة اليورو إلا أنه لا يكترث كثيرا إلى هذه الأقاويل.


وأوضح بيل أنه قد يأتي يوم ويحقق مع ويلز بطولة أو انجاز كبير يدفع الجماهير للحديث عنه.


وأختتم بيل حديثه بأن وصول كارديف سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ومرافقته لسوانزي هي خطوة جيدة في حد ذاتها من أجل زيادة الاحتكاك مع الفرق الكبرى معتبرا أن ويلز زاخرة بالنجوم المميزين.


وتجدر الإشارة أن جاريث بيل تابع لقاء خسارة ويلز امام مقدونيا بهدفين لهدف في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم من على مقاعد البدلاء بسبب عدم استعانة كريس كولمان المدير الفني للفريق به لأفتقاره للياقة المباريات.


وثار جدول واسع حول جاريث بيل بسبب الرقم الفلكي الذي دفع فيه من نادي ريال مدريد والذي بلغ 100 مليون يورو كي ينتقل إليه من توتنهام الإنجليزي في صفقة قياسية.